recent
أخبار ساخنة

برنامج تقطيع الفيديو اجزاء صغيرة للكمبيوتر AVI TRIMMER+

الصفحة الرئيسية

برنامج تقطيع الفيديو اجزاء صغيرة للكمبيوتر AVI TRIMMER+

برنامج تقطيع الفيديو اجزاء صغيرة للكمبيوتر AVI TRIMMER+
برنامج تقطيع الفيديو اجزاء صغيرة للكمبيوتر AVI TRIMMER+
.
برنامج مجاني لقص وتقطيع الفيديو الى مقاطع صغير للكمبيوتر - مع شرح وطريقة قص مقاطع الفيديو خطوة بخطوة.

المطور : Solveig Multimedia - الترخيص : FREEWARE.

برنامج تقسيم الفيديو الى مقاطع صغيرة مجانا للكمبيوتر.


برنامج AVI Trimmer+ - عبارة عن برنامج بسيط يتيح لك قص وتقطيع الفيديو الى مقاطع صغيرة للكمبيوتر.
 مع دعم العديد من الامتدادات والمميزات .
 متاح للاستخدام بشكل مجاني
 [ يرجى الإنتباه الى أن اسم البرنامج سابقاً SolveigMM AVI Trimmer + MKV ]
 وهذه النسخة تعد الأكثر تطوراً من النسخة السابقة، حيث أصبح بإمكانك تقسيم وقص مقاطع الفيديو الضخمة الى اجزاء ومقاطع صغيرة.

يدعم برنامج قص وتجزئة الفيديو AVI Trimmer+ العديد من امتدادات الفيديو، ابرزها : vob, .mpeg, .m2v, .avi, .mp4, .mts, .mkv, .flv, .h264 - امتدادات الصوت والاغاني : mp3, .wma, .wav - مع العلم أن البرنامج يدعم ايضاً التعامل مع ملفات الترجمة.

يرجى الإنتباه خلال تثبيت البرنامج، لأن البرنامج سيقوم بتثبيت اداة WMP Trimmer Plugin المطوّرة بواسطة نفس المطوّر، حيث تتيح لك هذه الاضافة دمج العديد من المميزات مع Windows Media Player - مع العلم أنه بإمكانك تجاهل تثبيت هذا العنصر بدون مشاكل. 


يمتلك البرنامج واجهة مستخدم بسيطة جداً في العمل، وبمجرد البدء بتشغيل عمل برنامج قص وتقطيع الفيديو سوف تلاحظ أن البرنامج سيطلب منك إدراج الفيديو الى الواجهة الرئيسية للبرنامج من أجل البدء بمهام القص والتقطيع، كما سيكون بإمكانك ايضاً تشغيل الفيديو داخل البرنامج واجراء العديد من عمليات التحرير، مثل التقريب والتبعيد، التقاط شاشة الفيديو بامتداد JPEG، التحكم بمحتوى الصوت المعروض، في حال كان الفيديو يشتمل على أكثر من ملف صوت.


شرح طريقة تقسيم الفيديو الى اجزاء صغيرة - حصري على برامج نت.




إن عمل برنامج AVI-Trimmer بسيط جداً في العمل وأسهل مما قد تتصور، حيث كل ما عليك سوى إضافة الفيديو الى الواجهة الرئيسية للبرنامج، ومن سيكون بإمكانك تحديد علامة لتحديد نقطة القص والاجزاء التي تود حذفها وازالتها والتخلص منها من داخل الفيديو، مع العلم إنه بامكانك ايضاً التخلص من مقاطع الصوت والاغاني بغض النظر عن التخلص من الفيديو نفسه. 

خلال تجربتنا لعمل البرنامج، لاحظنا أن البرنامج يعمل بكفاءة وبدون مشاكل، وبدون أي ظهور لرسائل الأخطاء، علاوة على ذلك، يعمل البرنامج بسرعة عالية جداً وبدون أي استهلاك لموارد النظام، حتى في حال كان يعمل البرنامج بجانب العديد من البرامج التي تعمل فعلياً على الكمبيوتر. 

بشكل عام، البرنامج يمكن الإعتماد عليه لقص وتقطيع الفيديوهات على الكمبيوتر بدون مشاكل، خصوصاً في حال كان الأمر مرتبط بالبرامج المجانية لقص وتقطيع الفيديو، والمزيد من المميزات التي يمكنك اكتشافها مع الاستخدام المستمر لبرنامج AVI Trimmer+. 

يعمل البرنامج على ويندوز Windows 10 Windows 2003 Windows 8 Windows 7 Windows Vista Windows XP Windows 2K.



رابط تحميل برنامج AVI TRIMMER+


.
.
.
.
 https://t.me/appspro4u
google-playkhamsatmostaqltradent