recent
أخبار ساخنة

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل مع الشرح

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز القفل ApowerUnlock


برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل مع الشرح
برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل مع الشرح



مرحبا بكم متابعي قناة ومدونة تطبيقات برو فوريو

نقدم لكم

تحمیل برنامج الغاء قفل الايفون بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل بالتفعیل

أسھل برنامج لفك باسورد ھاتف ايفون وايباد مقفل برقم سري أو بصمة الاصبع أو معرف الوجه أو ID Apple أو غیرھم بدون إدخال رمز فك القفل، يساعد المستخدم على فتح أي ھاتف iOS في حالة نسیان كلمة أو رمز المرور
.
البرنامج الذي يساعدك على فك رمز قفل ھواتف الايفون والايباد من خلال الكمبیوتر بدون إدخال الرمز الخاص بفك القفل، مع شرح طريقة فتح الايفون المقفل بكلمة مرور منسیة أو رمز غیر معلوم بالنسبة لك، حتى تتمكن من معرفة كیفیة فتح ھاتف ايفون أو ايباد مقفل برقم سري في حالة نسیان رمز فك القفل على الھاتف الخاص بك. يسمح لك برنامج ApowerUnlock بإلغاء قفل ھواتف iPad / iPhone بدون معرفة رمز المرور بغض النظر عن سبب قفل الجھاز. 
.
يساعدك البرنامج على إزالة رمز المرور أو القفل بسھولة من ھواتف الايفون والايباد، وفتح رمز المرور لبصمة الإصبع أو التاتش ID Touch ،وحذف من معرف ID Face الخاص بك على ھاتفك المحمول ، وإزالة كلمة مرور آيكلود iCloud وإلغاء التأمین الخاص بـ ID Apple بدون الحاجة إلى رمز مرور لفك القفل عن الھاتف
.
من المحتمل أنك قد تواجه بعض المشاكل مع ھاتف الايفون والايباد الخاص بك، ولعل أكثرھا إزعاجاً ھي مشكلة عدم القدرة على فتح الھاتف أو فك رمز القفل الخاص بھاتف الايفون، وعدم قدرتك على التخلص من رمز المرور الذي تم تعیینه على ھاتفك. ومن المحتمل أيضاً، أن يقوم أحد أصدقاءك بتغییر رمز قفل ھاتف الايفون الخاص بك بدون قصد وربما ينسى الرمز الصحیح الذي تم تعیینه لفتح الھاتف بعد ذلك، أو أي سبب من الأسباب الأخرى التي تخلق مشكلة عدم إمكانیة فتح ھاتف الايفون والايباد. فإذا كنت تواجه مثل ھذه المشكلات مع ھاتف المحمول فربما تُفیدك ھذه المقالة في فك قفل ھاتف الايفون بدون إدخال رمز فك القفل الصحیح، وذلك عبر استخدام برنامج الغاء قفل الايفون ApowerUnlock كامل بالتفعیل الذي سوف يحل جمیع مشاكل ھذا النوع على جمیع أجھزة iOS بكفاءة عالیة.

برنامج ApowerUnlock أحد برمجيات شركة Apowersoft الشهيرة 

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock Apowersoft ھو برنامج متخصص في فتح ھواتف الايفون والايباد وأنظمة iOS بجمیع إصداراتھا في حالة نسیان الرقم السري أو فقدان كلمة المرور لفتح الجھاز بدون إدخال رمز القفل الصحیح، من إنتاج شركة Apowersoft الرائعة والشھیرة في مجال البرمجیات.
.

مميزات برنامج ApowerUnlock لفتح هواتف الايفون والايفون بدون رمز القفل

برنامج بسيط وسهل الاستخدام 
يوفر برنامج ApowerUnlock واجھة مستخدم بديھیة وبسیطة وسھلة الاستخدام تناسب جمیع المستخدمین، ويتیح لأي مستخدم سواء المبتدئ أو المحترف للتعامل مع البرنامج وحل مشاكل قفل ھواتف الايفون والايباد بسرعة وسھولة فائقة بون أي خطوات معقدة.
.
برنامج سريع في فتح قفل الهاتف
يعمل برنامج الغاء قفل ھواتف الايفون والايباد ApowerUnlock Apowersoft المتمیز بطريقة سريعة للغاية، حیث يمكنك فتح ھواتف iOS والغاء القفل وحل مشاكل عدم القدرة على الدخول لنظام الھاتف بخطوات قلیلة وبسرعة كبیرة للغاية في وقت قصیر.
.
حل مشكلة نسيان رمز القفل لهواتف iPad / iPhone
برنامج ApowerUnlock ھو أحد البرامج المتخصصة في حل مشاكل ھواتف الايفون المتعلقة بنسیان رمز القفل للھاتف، حیث يساعد المستخدمین على إلغاء قفل شاشة ھاتف الايفون والايباد وھواتف iOS بدون الحاجة إلى إدخال رمز فك القفل في حالة إذا نسیت الرقم السري لفتح الھاتف.
.
حل مشكلة عدم الدخول لهاتف iPad / iPhone بسبب عدد المحاولات الخاطئة 
كما نعلم أن ھواتف iPad / iPhone يتم إقفالھا وعدم القدرة على الولوج إلى نظام الھاتف إذا تم إدخال كلمة المرور أكثر من مرة – حوالي 5 مرات تقريباً . – بطريقة غیر صحیحة، ومع ذلك يوفر برنامج ApowerUnlock Apowersoft إمكانیة فتح الجھاز والدخول للھاتف في مثل ھذه الحالات أيضاً
.
حل مشكلة تعيين رمز المرور من قبل الآخرين عن غير قصد 
برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock يمكنك استخدامه في إعادة تغییر الرقم السري أو رمز القفل ھاتفك المحمول الذي تم تعیینه من قبل أحد الأصدقاء أو الأقارب أو زملاء العمل أو الدراسة بغیر قصد، ولايتسنى له تذكر الرمز الذي قام بإدخاله، في ھذه الحالة تستطیع فتح ھاتف . iPad / iPhone الخاص بك وإعادة تعیین كلمة المرور أو رمز القفل الخاص بك بدون مواجھة أي مشاكل نھائی
.
فتح هاتف ايفون وايباد في حالة الشاشة المكسورة
إذا كانت شاشة ھواتف iPad / iPhone مكسورة أو معطلة او لاتستجیب للأوامر ولايمكن فتح الھاتف لھذا السبب، فإن برنامج Apowersoft ApowerUnlock يسمح لك بحل ھذه المشكلة على الفور، حیث يتیح لك القدرة على فتح ھواتف iOS والغاء قفل الشاشة والدخول لنظام الھاتف واستخدامه بدون الحاجة إلى إدخال رمز القفل على الشاشة.
.
إزالة حساب iCloud القديم من هواتف الايفون والايباد
من خلال الاستعانة بـ برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock الرائع، وعبر استخدام المیزات المتقدمة المتاحة به، تستطیع حذف ID Apple وإزالة حساب iCloud القديم الذي قد يكون خاص بصاحب الھاتف الأصلي عند شراء ھاتف مستعمل، مما يتیح لك إمكانیة التخلص من حساب آيكلود الحالي وتسجیل حسابك الجديد على ھواتف iPad / iPhone وجمیع أجھزة iOS بسھولة فائقة.
.
فتح الهاتف بمختلف أنواع رموز القفل وكلمات المرور المتنوعة
برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock Apowersoft يوفر علیك عناء البحث عن طريقة للتخلص من كلمات المرور المسجلة لقفل ھاتف iPad / iPhone وفتح الھاتف بدون إدخال رمز المرور الصحیح بغض النظر عن الأسباب التي تسببت في قفل وإغلاق الھاتف وعدم قدرتك على فتحه والدخول للنظام، وكذلك أياً كانت أنواع كلمة المرور، حیث يدعم كافة رموز القفل المعروفة مثل:
 Passcode .1
 Touch ID .2
 Face ID .3
 Apple ID .4
.
فتح هاتف ايفون وايباد ومسح كل البيانات واسترجاعه كالجديد
يساعد برنامج الغاء قفل الايفون والايباد ApowerUnlock على الغاء تأمین ھواتف الايفون والايباد iOS بسھولة تامة، وفتح شاشة الھاتف سواء أكان iPhone أو iPad مع مسح جمیع البیانات والملفات القديمة الموجودة بھذا الھاتف واستعادته كالھاتف الجديد تماماً بدون أي بیانات.
.



تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج فتح هواتف iOS المقفولة ApowerUnlock 

قم بتحمیل برنامج ApowerUnlock لفتح الھواتف المقفولة والغاء قفل ھواتف الايفون والايباد من خلال جھاز الكمبیوتر عبر روابط التحمیل الموجودة ، في نھاية المقالة، ثم ابدأ تثبیت البرنامج بطريقة عادية ومعروفة لأغلب المستخدمین، بعد الانتھاء من تثبیته على جھازك، قم بإغلاق البرنامج تماماً ثم انسخ ملفات الكراك وانقلھا إلى مسار تثبیت البرنامج على جھازك الذي سیكون في أحد ھذين المسارين على حسب نواة نظامك:

نواة 32 بت

C:\Program Files\Apowersoft\ApowerUnlock

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\Apowersoft\ApowerUnlock
.
ووافق على الاستبدال، وبعدھا قم بتشغیل البرنامج وستجده مفعل تماماً على حاسوبك. 
.
ملحوظة ھامة: بعد التفعیل، لن تجد مكتوب أن البرنامج مفعل، ولكنك سوف تستخدمه بدون قیود وبدون المطالبة بالتسجیل وبدون انتھاء مدة عمل البرنامج على جھازك.
.

شرح كيفية فتح الايفون المقفل برقم سري إذا نسيت رمز القفل 

إلیكم شرح بالفیديو من الشركة الرسمیة للبرنامج للتعرف على كیفیة فتح الايفون المقفل برقم سري، ومعرفة طريقة فتح الايفون إذا نسیت رمز القفل بخطوات بسیطة وسھلة من خلال تثبیت وفتح برنامج ApowerUnlock على جھاز الكمبیوتر وتوصیل ھاتف الايفون أو الايباد بالكمبیوتر والبدء في فك القفل عن الھاتف بسرعة فائقة.
.



متطلبات النظام
.(Operating System: Windows 7, 8, 10 (32-Bit & 64-Bit
.Processor: 1 GHz processor
.RAM: 500 MB of RAM
.Hard Disk Space: 100 MB free disk space for program installation


تفاصيل البرنامج

الاسم:Apowersoft ApowerUnlock
الاصدار: 1.0.1.4
حجم الملف: 12 میجابايت. 
الترخیص: تم توفیر التفعیل.
التوافق: جمیع أنواع الويندوز 7 ،8 ،1.8 ،10 نواة 32 بت و 64 بت.
المطور: apowersoft


 روابط التحميل مباشر 



تحمیل البرنامج
👇

تحمیل كراك التفعیل
👇





.
اضغط على الصورة
👇
 https://t.me/appspro4u
google-playkhamsatmostaqltradent