recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على موافقة جوجل Adsense

الصفحة الرئيسية

كيفية الحصول على موافقة جوجل Adsense

Google Adsense هو برنامج يمكنك من خلاله وضع إعلانات Google على موقعك. في كل مرة يقوم شخص ما بالنقر فوق هذه الإعلانات تكسب المال. إنها طريقة رائعة لبدء تسييل موقعك واكتساب بعض الدوافع على طول الطريق. لكن يجب عليك التقدم للحصول على هذا والحصول على موافقة Google. دعني أخبرك كيف يتم ذلك.



كيفية الحصول على موافقة جوجل adsense
كيفية الحصول على موافقة جوجل adsense


مرحبا بكم متابعي قناة ومدونة تطبيقات برو فوريو

نقدم لكم

كيفية وضع إعلانات Google على موقعك والحصول على موافقة جوجل Adsense


أولا وقبل كل شيء عن البرنامج نفسه. إنها ليست بأي حال أفضل طريقة لتحقيق الدخل من موقعك ولن تجعلك أيضًا مليونيرا. لكنها طريقة رائعة للتعرف على "جني الأموال عبر الإنترنت". إنه شعور رائع عندما تقوم بعمل أول دولار لك على الإنترنت وأسهل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال الانضمام إلى Google Adsense.


Google Adsense لا يشبه أدوات Google الأخرى حيث يجب عليك تسجيل نفسك فقط واستخدامها على الفور. إنها عملية يتعين عليك فيها تقديم موقعك وسيقرر شخص ما في Google ما إذا كان موقعك جيدًا بما يكفي لعرض إعلانات Google أم لا. يمكن بسهولة رفض موقعك أيضًا.

والخبر السار هو أنه ليس من الصعب الدخول إلى برنامج Google Adsense ، بل عليك فقط التأكد من أن موقعك يتوافق مع قائمة مخولي Google وسأخبرك بما يجب أن تستهدفه.

كم من الوقت تحتاج للحصول على الموافقة على جوجل Adsense؟

السؤال الأول هو متى يجب أن تتقدم بطلب للحصول على Google Adsense ؟ لقد قرأت آراء تقول إنه لا يجب أن تزعج Google Adsense حتى لا يكون لديك 100.000 زائر على الأقل في الشهر. أعتقد أنه مجنون. عندما تقدمت بنجاح إلى Google Adsense ، كان لدي أقل من 10 زائر يوميًا

بالطبع لن تكسب الكثير من المال عندما يكون لديك فقط عدد من الزوار. ولكن يمكنك الحصول على المزيد: الدافع .


لأنه بعد الأسابيع القليلة الأولى ستفقد الدافع ببطء ولكن بثبات عندما تدرك أنه ليس من السهل تشغيل موقع أو مدونة ناجحة. ولكن عندما ترى أن شخصًا ما قد نقر على إعلاناتك وجعلك تحصل على بعض المال (حتى مجرد بضعة سنتات) ، 
فإنه سيعزز من حافزك ويضيف المزيد من المحتوى إلى موقعك ويواصل العمل.

إذن متى يجب أن تتقدم بطلب للحصول على Google Adsense؟ أود أن أقول أنه يجب أن يكون لديك على الأقل من 8 إلى 10 مقالات جيدة ، وهيكل موقع إلكتروني جيد وتصميم مقبول (أي مواضيع حرة ستظهر بشكل جيد). عادةً إذا بدأت من الصفر بدون أي خبرة ، فسيستغرق الأمر 3-4 أسابيع على الأقل .

 لقد قرأت في مكان ما أنه في أجزاء معينة من العالم ، مثل الصين أو الهند ، يتعين عليك امتلاك موقعك لمدة 6 أشهر على الأقل قبل أن تحصل على الموافقة. أما بالنسبة لي ، فقد تقدمت بطلب بعد أقل من 6 أسابيع وحصلت على الموافقة على الفور .

ما هي فرصك للحصول على الموافقة على جوجل Adsense؟


من الصعب القول ، لأنها ليست عملية دقيقة. ضع في اعتبارك أن شخصًا ما ، شخصًا حقيقيًا في أحد مكاتب Google ، سيزور موقعك في الواقع ، ويتصفحه ويخبره برأيه. أعتقد أنه يمكن الموافقة على نفس الموقع بالضبط أو رفضه اعتمادًا على الشخص الذي يزوره. هل هو مبتدئ؟ محارب قديم؟ شاب؟ رجل أمريكي أو هندي؟ هل تناول الغداء بالفعل؟ هل هو في مزاج جيد أم مزاج سيئ؟ انها نوع من عشوائي. 

ولكن هناك بعض القواعد التي إذا اتبعت ، يمكنك زيادة فرصك وسنشارك هذه القائمة معك.


كم من المال يمكنك أن تجعل من جوجل ادسنس؟

لا توجد أرقام دقيقة ، لكن لا تتوقع الكثير. هناك العديد من العوامل ، ولكن حوالي 10-50 فقط من كل 1000 زائر سوف ينقرون على إعلاناتك. يمكن أن تجعلك نقرة واحدة من 1 سنت إلى دولار أو أكثر ، وهذا يعتمد على الكثير من العوامل.

إجمالاً أقول إنه إذا كان لديك 1000 زائر شهريًا ، فستجني حوالي 1 دولار أمريكي. بالطبع ليس المال لكسب العيش ، ولكن على الأقل يمكنك كسب ما يكفي لدفع ثمن اسم النطاق الخاص بك وربما حتى لخطة الاستضافة الخاصة بك. إنها بداية جيدة.

الحصول على بعض الدخل السلبي كبير ، حتى لو كان دولارًا واحدًا فقط ، لأن موقعك سوف ينمو بشكل مستمر ومع نمو موقعك سيكون لديك المزيد من الزوار ولأنك تمتلك المزيد من الزوار ، فستكسب المزيد من المال. ناهيك عن أنه من المحتمل أن يكون لديك المزيد من المواقع في المستقبل وستبدأ الأرقام في الإضافة. إنها لعبة رائعة للعب.


ما فائدة الحصول على موافقة Google Adsense؟

الفائدة الواضحة هي أنه يمكنك أخيرًا وضع بعض الإعلانات وكسب المال. ولكن هناك فائدة واحدة أكبر بكثير: تحتاج فقط إلى الموافقة مرة واحدة !

بمجرد الموافقة على موقعك ، ستتمكن من تشغيل العديد من المواقع الجديدة الأخرى التي يمكنك الربح منها على الفور. ليس عليك تقديم طلب مرة أخرى ، بل عليك فقط إضافة مواقعك الجديدة إلى قائمة المواقع في صفحة جوجل ادسنس.

وهي ميزة كبيرة. يجب أن يكون موقعك الأول جيدًا حتى تحصل على موافقة Google. ولكن يمكن أن تكون مواقعك الجديدة مجرد صفحتين ويمكنك استثمارهما على الفور.


لا تخطئني! وفقًا للشروط والاتفاقيات التي تقبلها عند التقدم إلى Google Adsense ، فإنك توافق أيضًا على أن جميع مواقعك التي تضع فيها إعلانات ستلبي جودة معينة! 

ولكن في الواقع على الأرجح لا أحد سوف تحقق هذا. بالطبع هذا لا يعني أنه يجب عليك إنشاء مواقع جذابة ل Adsense. هذا يعني فقط أنه سيكون لديك الوقت الكافي لتطويرها بشكل كامل ، ومع ذلك يمكنك كسب بعض المال منها في الوقت نفسه.


فما هي أهم المتطلبات التي يتعين على موقعك الوفاء بها لكي تتم الموافقة عليها من أجل Google Adsense؟

1. يجب أن يبدو موقعك جيدًا 

لا تفرط في ذلك ، يجب أن تفعل أي سمات WordPress مجانية ، لكن عندما تنظر إليها ، يجب أن تكون جذابة أو ممتعة بصريًا.

2. هل لديك بعض المحتوى الجيد

أعتقد أنه يجب أن يكون لديك على الأقل 8-10 مقالات جيدة (لا تقل عن 500 كلمة) ، ولكن كلما كان ذلك أفضل. يمكنك إخفاء بذكاء أن موقعك صغير عن طريق إضافة اثنين من الحاجيات هنا وهناك ، والمقالات ذات الصلة ، والمشاركات الأخيرة ، والتعليقات.

3. لديك صفحة حول وصفحة الاتصال بنا 

نعم ، يجب عليك إنشاء هذين وإضافتهما إلى قائمتك الرئيسية. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا ، ولكن عليك بالتأكيد توفير بعض الطرق للزائرين للاتصال بك.

4. إنشاء صفحة سياسة الخصوصية

في هذه الأيام مع إجمالي الناتج المحلي وكل هذه الأشياء يصبح أكثر أهمية. هناك العديد من العينات عبر الإنترنت ، ما عليك سوى اختيار عينة ونسخها بلصقها على موقعك ، ويجب ألا يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة.

5. تأكد من الالتزام بسياسات Google 

هذا يعني في الأساس أنك لا تملك أي محتوى محظور. إنه نوع من المنطق السليم ، لذلك ما لم تكن تدير موقعًا عن الأسلحة أو المخدرات أو العنف أو الإباحية أو القرصنة أو أي نوع من الأنشطة غير القانونية التي يجب أن تكون على ما يرام.
.

إذا كنت تهتم بهذه الأشياء الخمسة لديك فرصة جيدة للغاية أن تتم الموافقة على موقعك لجوجل Adsense.


ماذا لو رفضت؟ 


بادئ ذي بدء ، لا تقلق ، يحدث ذلك. إذا تم رفضك ، فقط خذ قسطًا من الراحة ، اعمل المزيد على موقعك ويمكنك المحاولة مرة أخرى في أي وقت لاحق. بالطبع لا ينبغي عليك فقط إعادة إرسال موقعك. تأكد من قيامك بتحسين مظهر موقعك ومحتوياته ، وأقول أنه يجب عليك إعطاؤه 3-4 أسابيع أخرى قبل التقديم مرة أخرى.


هل لديك أي تجارب شخصية مع جوجل ادسنس؟ هل رفضت أو وافقت على الفور؟ شاركنا معنا في قسم التعليقات أدناه!
المصادر:




google-playkhamsatmostaqltradent